contour next 50


numéro de téléphone
numéro whatsapp
Faire une offre
Chat avec le vendeur

Caractéristiques

GenreUnisex

شرائط اختبار Contour Next من Ascensia (المعروفة سابقًا باسم Bayer Next) شرائط اختبار نسبة الجلوكوز في الدم. أهم شيء في نظام قياس السكر في الدم CONTOUR NEXT هو بساطته. ستلاحظ هذا فورًا عند استخدامك لجهاز القياس لأول مرة. يتم التعبير عن هذا أيضًا في الاختبار المفيد عن طريق. تقنية النبضات المتعددة من Asensia حيث يتم امتصاص الدم وقياسه حتى 7x.


تلقائي: تم تصميم جهاز القياس CONTOUR NEXT من Bayer باستخدام تقنية عدم وجود ترميز لتشفير نفسه تلقائيًا في كل مرة تقوم فيها بإدخال شريط اختبار. يقوم تلقائيًا بوضع علامة على اختبار حل التحكم.

ما يكفي من الدم: يحذرك جهاز قياس CONTOUR NEXT إذا كان شريط الاختبار منخفضًا جدًا في الدم ويسمح لك بإضافة المزيد من الدم. تم تصميم شريط الاختبار الخاص بك بحيث يمتص الدم بسهولة في طرف العينة. تجنب وصول الدم مباشرة إلى الجزء المسطح من شريط الاختبار. شكرًا لاختيارك جهاز قياس السكر في الدم Bayers CONTOUR NEXT. نحن فخورون بأن نكون شريكك في إدارة مرض السكري الخاص بك.
+50
60 DT 
Tele : 95832838
WhatsApp : 95832838
télégram : 95832838

Signaler cette annonce
précaution

Il y a des millions de bonnes affaires sur Cava.tn. Mais faites attention aux biens qui ont des prix ridiculement bas, aux photos génériques, ou aux photos qui n'ont vraisemblablement pas été prises par l'utilisateur !