Stéthoscope HOLTEX


numéro de téléphone
numéro whatsapp
Faire une offre
Chat avec le vendeur

Caractéristiques

GenreUnisex

 Holtex سماعة الطبيب Ideal+ ذات الرأس المزدوج ، وهي ملحق تشخيصي طبي مصمم ليكون سهل الاستخدام ومناسب للاستخدام في التمريض أو الممارس العام كجزء من الزيارات الروتينية. إنه يقدم، في الواقع، شكلًا مضغوطًا وخفيفًا جدًا ينزلق بسهولة في جيب البلوزة أو يمكن ارتداؤه حول الرقبة دون أن يثقل كاهل الرقبة. خاصة وأن مرونة الأنابيب تمنعها من التشابك والتلف بسرعة كبيرة، حتى عندما يتم تخزينها بلا مبالاة. تم تجهيز سماعة


الطبيب Ideal + Holtex بصدرية مزدوجة توفر سطحين للاستماع، أحدهما مزود بغشاء للأصوات عالية التردد والآخر على شكل جرس للأصوات منخفضة التردد. يمكن أيضًا استخدام هذا السطح الثاني الأصغر لتسمع الأطفال، حيث يكون الصيوان الكبير أقل دقة. كلاهما يحتوي على حلقة مطاطية تقلل من الشعور بالبرد على الجلد. يتم إدخال القيثارة البلاستيكية مسبقًا في أنبوب "Y"، وهو شكل محدد يضمن المرونة والمرونة عند المباعدة بين فروع الأذن. علاوة على ذلك، تم تجهيز كل منها بطرف مطاطي يعمل على تحسين راحة الاستماع.

بفضل تصميمها الأنيق، تتوفر سماعة الطبيب Ideal+ ذات الصدر المزدوج من Holtex بثلاثة ألوان.
70 DT 
Livraison disponible 
Tele : 95832838
WhatsApp : 95832838
telegram : 95832838

Signaler cette annonce
précaution

Il y a des millions de bonnes affaires sur Cava.tn. Mais faites attention aux biens qui ont des prix ridiculement bas, aux photos génériques, ou aux photos qui n'ont vraisemblablement pas été prises par l'utilisateur !